رواية تاهت اقداري بحبك و الهوى بحره عميق
الإثنين أغسطس 27, 2012 7:19 am
للكاتبة: روح قلبي..
حبيت أكتب هذي الرواية الصراحة ياني الإلهام فجأة طبعـ [ن] الرواية لا تخلو من الحياة الواقعية اللي نحن نعيشها..
حب×خيانة
غدر×وفا
صدق×جذب
رحمة×قسوة
تآلف×تشتت
روايتي مقتبسة من الحياة الواقعية من خلال مشاهدتي لمشاكل ربيعاتي أو لوناستهم بالمقابل أكيييييييد فيها شي من الخيال مستحيل تكون واقعية واقعية لا عالعموم ما راااح أطول عليكم هذي روايتي ساعدتني في كتابتها عضوة من أعضاء المنتدى كلي ذوق و أشكرها الصراحة ^^
بسم الله الرحمن الرحيم
Part 1
كانت يالسة ف حجرتها تفكر بدراستها و بحياتها و بكل شي..
....تصارخ: فوااااااغي..
نقزت من ع الشبرية: يا ماامي شو السالفة..نزلت تحت و جافت أمها..هلا أماايه شو بغيتي..؟؟
.....يعيب عليها يقلدها: أمااايه شو بغيتي..يرد لصوته الطبيعي..مو جنه الحين وقت العشا..
فواغي: سعود انته تنجب أنا ما رمستك..
سعود: ما عرفت شو تقول قالت جب وااكككككك..
أم سعود: بسكم هذرة عنوبكم ريحوا حلوجكم شوي و يلا تعالوا العشا زاهب..
Stoooooooop
خراح أعرفكم ع بيت بو سعود..
بو سعود: اسمه سيف عمره 47 سنة طيب لأبعد الحدود بس يوم يعصب لاحد يقرب صوبه و يشتغل ف شركة هو نائب المدير..
أم سعود: اسمها عاشه تحب عيالها لأبعد الحدود بس اسمنها عصبية و معقدة شوي و عمرها 45..
سعود: البجر عمره 22 سنة 4 آخر سنة ف الجامعة و يدرس بزنس عسب يسند أبوه ف المستقبل و ملامحه حلوه بشرته حنطيه شعره أسود سواد الليل عيونه كبار بس ناعسات> ياعيني..و خشمه سييف..
مريوم: عمرها 202 سنة ف الجامعة تخصصها هندسه الكترونية و هي حلوة بس مب شرات سعود بشرتها بيضه و شعرها أشقر لنص الظهر و هي شوي شوي متينة..
فواغي: عمرها 18 ثانوية عامة علمي امم تشبه سعود واايد شعرها سواد الليل الين ركبها و عيونها أكبر و جسمها حلو يعني متناسب و يا طولها و عندها غمازة وحدة صوب اليسار..
عقب رشود: عمره 15 سنة مسوي عمره ريال هو كوبي بيست من مريوم و هو صف تاسع..
زيود: آخر العنقود عمره 5 سنين ثاني روضة..
اليده: تسكن عند ولدها بو سعود 2 و 24 ساعة بالعه فلفل بس تحب عيالها و احفادها وااااايد و اليد راشد متوفي..
Back..
بعد ما خلصوا العشا كانوا فواغي,سعود,الأم ف الصالة يالسين لأن البقيه رقود..
أم سعود: يلا فواغي ع الحجرة باجر أول يوم للمدرسه الله يعيني عليج..
فواغي: ماامي حياتو قلبو انتي بس خليني شوي يالسه..
أم سعود: هيه انتي قردني بس ما في يلا سيري نامي..
فواغي: مابي مابي مابي مو لازم أنام..
سعود: انا أخاف أخاف أخاف لحالي أخاف أنام..
فواغي تمد ييدها: كفك كفك أخوي..
سعود: نعم أختي وين تبين.! و يلس يضحك..
فواغي: ما عليه مردوده..
أم سعود: بس انتي وياه كله مناجر ما عندكم شي ثاني..
سعود: حلاته لااه..
فواغي: هي لااه..
سعود: مال شارجة لااه..
فواغي: كشخه لااه..
سعود: سخافه لااه..
فواغي: تحسيس لااه..
سعود: وايد لااه.
أم سعود بعصبيه: بس لااه كل واحد ع غرفته أجوف..
سعود وفواغي طالعوا بعض:ههههههههاااي عاديناج..
أم سعود: بتسيرون و لا تجوفون الوييه الثاني..؟
و ماجافت إلا غبرتهم سعود راح غرفته يرقد الحين ساعه 1:15بس هو كان تعبان وايد فعسب جذيه> و لا مو من عوايد الشباب..>3
و فواغي و هي رايحة حجرتها سمعت صوت ضحكف حجرة مريووم و راحت تسمع شو السالفه> الفضول و ما يفعله من نتائج..
مريوم: لا حبيبي لا..ما أقدر..أوك بحاول..أفا كل و لا زعلك..ممدري بجوف..يلا حبي بااي نوم العوافي..
بطلت فواغي الباب بسرعه و طاح الفون من ييد مريوم..
يا ترى شو بيصير و فواغي بتخبر حد.؟؟
حبيت أكتب هذي الرواية الصراحة ياني الإلهام فجأة طبعـ [ن] الرواية لا تخلو من الحياة الواقعية اللي نحن نعيشها..
حب×خيانة
غدر×وفا
صدق×جذب
رحمة×قسوة
تآلف×تشتت
روايتي مقتبسة من الحياة الواقعية من خلال مشاهدتي لمشاكل ربيعاتي أو لوناستهم بالمقابل أكيييييييد فيها شي من الخيال مستحيل تكون واقعية واقعية لا عالعموم ما راااح أطول عليكم هذي روايتي ساعدتني في كتابتها عضوة من أعضاء المنتدى كلي ذوق و أشكرها الصراحة ^^
بسم الله الرحمن الرحيم
Part 1
كانت يالسة ف حجرتها تفكر بدراستها و بحياتها و بكل شي..
....تصارخ: فوااااااغي..
نقزت من ع الشبرية: يا ماامي شو السالفة..نزلت تحت و جافت أمها..هلا أماايه شو بغيتي..؟؟
.....يعيب عليها يقلدها: أمااايه شو بغيتي..يرد لصوته الطبيعي..مو جنه الحين وقت العشا..
فواغي: سعود انته تنجب أنا ما رمستك..
سعود: ما عرفت شو تقول قالت جب وااكككككك..
أم سعود: بسكم هذرة عنوبكم ريحوا حلوجكم شوي و يلا تعالوا العشا زاهب..
Stoooooooop
خراح أعرفكم ع بيت بو سعود..
بو سعود: اسمه سيف عمره 47 سنة طيب لأبعد الحدود بس يوم يعصب لاحد يقرب صوبه و يشتغل ف شركة هو نائب المدير..
أم سعود: اسمها عاشه تحب عيالها لأبعد الحدود بس اسمنها عصبية و معقدة شوي و عمرها 45..
سعود: البجر عمره 22 سنة 4 آخر سنة ف الجامعة و يدرس بزنس عسب يسند أبوه ف المستقبل و ملامحه حلوه بشرته حنطيه شعره أسود سواد الليل عيونه كبار بس ناعسات> ياعيني..و خشمه سييف..
مريوم: عمرها 202 سنة ف الجامعة تخصصها هندسه الكترونية و هي حلوة بس مب شرات سعود بشرتها بيضه و شعرها أشقر لنص الظهر و هي شوي شوي متينة..
فواغي: عمرها 18 ثانوية عامة علمي امم تشبه سعود واايد شعرها سواد الليل الين ركبها و عيونها أكبر و جسمها حلو يعني متناسب و يا طولها و عندها غمازة وحدة صوب اليسار..
عقب رشود: عمره 15 سنة مسوي عمره ريال هو كوبي بيست من مريوم و هو صف تاسع..
زيود: آخر العنقود عمره 5 سنين ثاني روضة..
اليده: تسكن عند ولدها بو سعود 2 و 24 ساعة بالعه فلفل بس تحب عيالها و احفادها وااااايد و اليد راشد متوفي..
Back..
بعد ما خلصوا العشا كانوا فواغي,سعود,الأم ف الصالة يالسين لأن البقيه رقود..
أم سعود: يلا فواغي ع الحجرة باجر أول يوم للمدرسه الله يعيني عليج..
فواغي: ماامي حياتو قلبو انتي بس خليني شوي يالسه..
أم سعود: هيه انتي قردني بس ما في يلا سيري نامي..
فواغي: مابي مابي مابي مو لازم أنام..
سعود: انا أخاف أخاف أخاف لحالي أخاف أنام..
فواغي تمد ييدها: كفك كفك أخوي..
سعود: نعم أختي وين تبين.! و يلس يضحك..
فواغي: ما عليه مردوده..
أم سعود: بس انتي وياه كله مناجر ما عندكم شي ثاني..
سعود: حلاته لااه..
فواغي: هي لااه..
سعود: مال شارجة لااه..
فواغي: كشخه لااه..
سعود: سخافه لااه..
فواغي: تحسيس لااه..
سعود: وايد لااه.
أم سعود بعصبيه: بس لااه كل واحد ع غرفته أجوف..
سعود وفواغي طالعوا بعض:ههههههههاااي عاديناج..
أم سعود: بتسيرون و لا تجوفون الوييه الثاني..؟
و ماجافت إلا غبرتهم سعود راح غرفته يرقد الحين ساعه 1:15بس هو كان تعبان وايد فعسب جذيه> و لا مو من عوايد الشباب..>3
و فواغي و هي رايحة حجرتها سمعت صوت ضحكف حجرة مريووم و راحت تسمع شو السالفه> الفضول و ما يفعله من نتائج..
مريوم: لا حبيبي لا..ما أقدر..أوك بحاول..أفا كل و لا زعلك..ممدري بجوف..يلا حبي بااي نوم العوافي..
بطلت فواغي الباب بسرعه و طاح الفون من ييد مريوم..
يا ترى شو بيصير و فواغي بتخبر حد.؟؟
رد: رواية تاهت اقداري بحبك و الهوى بحره عميق
الإثنين أغسطس 27, 2012 7:48 am
مشكوور على القصة
واصل الابداع
واصل الابداع
- مجهول كوولعضو ماسي
- عدد المساهمات : 308
النقاط : 42
التقيم : 0
رد: رواية تاهت اقداري بحبك و الهوى بحره عميق
الإثنين أغسطس 27, 2012 11:58 am
مشكووووورررررررررررررر روععععععععععععععععععة
- روعة الكونمشرفة
- عدد المساهمات : 973
النقاط : 678
التقيم : 1
رد: رواية تاهت اقداري بحبك و الهوى بحره عميق
الإثنين أغسطس 27, 2012 6:11 pm
قصة في قمة الخيال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
رد: رواية تاهت اقداري بحبك و الهوى بحره عميق
الإثنين أغسطس 27, 2012 9:06 pm
مشكووورة اختي علي المروووور الطيب
- thamorعضو متميز
- عدد المساهمات : 106
النقاط : 24
التقيم : 4
رد: رواية تاهت اقداري بحبك و الهوى بحره عميق
الإثنين سبتمبر 24, 2012 6:42 pm
شكرا شي رائع الله يجزاك الف خيرا
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى